رسالة تهنئة

رسالة تهنئة من السيدة مدير متوسطة الامير عبد القادر بجانت إلى عاملات التربية بولاية اليزي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة:

 أخواتي العزيزات عاملات التربية:

          بمناسبة تخليد العالم لليوم العالمي للمرأة الذي يصادف الثامن من شهر مارس من كل سنة، أغتنم بصفتي مديرة متوسطة ونيابة عن كافة العاملين بالمؤسسة، الفرصة لأتوجه إليكن أخواتي العزيزات ، بهذه الرسالة مباركة لكن يومكن العالمي لسنة 2016، تقديرا مني لنبل الرسالة التي تحملنها، ولجسامة التضحيات التي تقدمنها، وهي مناسبة تجدد التزامنا بكل التوصيات والعهود الدولية  التي تولي الاعتبار للمرأة، سيّما وأن  في ذلك تعزيزا لما تزخر به ثقافتنا من سلوكات وأدبيات تبجيل وتقدير لحاملي رسالة التربية والتعليم.

         إنه – إذنْ- لمن قبيل التعبير عن مشاعر العرفان بالجميل أن تكتسي ذكرى الاحتفال باليوم العالمي للمرأة طابعا متميزا بالوعي المستنير، والتقدير المتنامي للمرأة الجزائرية ما دامت تحمل رسالة من أنبل الرسالات، وهي تأهيل الإنسان وجدانيا ومعرفيا وسلوكيا.

         أخواتي الفضليات عاملات التربية بالولاية: إننا نقف اليوم وقفة إجلال وتقدير لكن منوهين بالمجهودات الجبارة التي تبذلنها  من أجل جعل المؤسسة التعليمية فضاء لإحداث التغييرات المنشودة ، وقاطرة لتحقيق التنمية الشاملة والنهضة المتوازنة، طوبى لكن ولنا جميعا بهذا اليوم، ولنجعل منه احتفالا حقيقيا، طيلة السنة الدراسية، وداخل كل فصل دراسي،  لبناء مدرسة ميزتها الجودة والنجاح.

           أخواتي المحترمات لا تفوتني هذه المناسبة لأتوجه اليكن بخالص الاحترام  وعظيم الامتنان ؛ لما  تسدينه من خدمات جليلة، للنهوض بمهام التربية بهاته الولاية العزيزة، وما تبذلنه من جهود مشكورة، من أجل كسب رهان جيل مدرسة النجاح، ونشر المعرفة، وترسيخ قيم المواطنة ومشاعر الوطنية  في وجدان الأجيال، التي تترعرع في أحضان  إخلاصكن  وعزمكن ووفائكن وتفانيكن. وكل سنة وأنتن بألف خير والسلام عليكن ورحمة الله تعالى وبركاته.

                                                                                                                      متوسطة الامير عبد القادر بجانت: بلـــــــول فــــــاطمة

التعليقات

تحية  تقدير  واحترام  لكل الاخوات  وكل  عام  وهن  بخير  مزيدا  من  النجاحات والتفوق